مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/19/2022 08:44:00 م

اغتنم الفرصة الآن وغيّر حياتك نحو الأفضل
اغتنم الفرصة الآن وغيّر حياتك نحو الأفضل 
تصميم الصورة وفاء مؤذن 

أطلقت شركة| غوغل |مؤخراً إعلاناً عن بدئها بدورات تدريب أونلاين في خمسة مجالات مختلفة، وبشكل مجاني بالكامل ستكون هذه المجالات من ضمن أهم المجالات الرائجة وأكثرها طلباً في سوق العمل اليوم

 وسيحصل المتدرب على شهادة معتمدة في نهاية هذه الدورات، ليس عليك إلّا الاجتهاد والدراسة، وذلك بواقع دراسة قُرابة عشر ساعات في الأسبوع على مدار ستة أشهر.

لكن كيف يمكن التسجيل في دورات غوغل؟

 وما هي المجالات التي تقدمها؟

 هذا ما سنسلط عليه الضوء في هذا المقال.


أعلنت شركة غوغل في الآونة الأخيرة أنها ستقدم مجموعة من الدورات التدريبية إلكترونياً، وأن هذه الدورات ستبدأ من أبسط الأمور ومن البديهيات في هذا المجال أو ذاك وستصعد بالمتدرب بشكلٍ تدريجي إلى أن تصل به إلى القمة، بحيث يصبح جاهزاً لاقتحام سوق العمل.

وقد أكدت غوغل أن |الشهادات |التي يحصل عليها المتدرب سيكون معترفٌ عليها عالمياً، وأن التعامل مع حامل هذه الشهادة لا يختلف أبداً عن التعامل مع أي شخص دخل الجامعة ودرس في الكليات المتخصصة بهده المجالات لمدة أربع أو خمس سنوات.

هذا يثبت أن دورات شركة غوغل ستمنح متدربيها الخبرة التي تؤهلهم لممارسة العمل، وأن شهادة اجتياز هذه الدورات هي شهادة قوية ومماثلة لشهادة التخرج من أفضل جامعات العالم، لا سيما بعد أن أصبح أصحاب العمل و|الشركات| تولي الاهتمام الأكبر لذوي الخبرة في العمل بغض النظر عن الشهادة التي يحملونها. 


مميزات التسجيل في دورات غوغل:

1- التسجيل في الدورات التدريبية لا يتحتم عليك امتلاك أي خبرة سابقة أو دراية ولو بسيطة بالمجال الذي تود التدرب عليه. 

2- يمتلك المتدرب حرية تحديد الوقت الذي يرغب بالتدرب فيه، وأن يحدد عدد ساعات التدريب اليومي، شريطة أن تبلغ عدد ساعات التدريب عشر ساعات في الأسبوع. 

3-  بحسب إحصائية نشرها موقع غوغل، تبين أن ما نسبته 82٪ من الأشخاص الذين خضعوا لهذه التدريبات واجتازوها خلال ستة أشهر، حصلوا على فوائد جمّة وحصدوا ثمار تعبهم في العمل الذي يقومون به. 

المجالات التي سيتم عقد دورات تدريبية فيها:

ستقدم غوغل دورات تدريبية في خمس مجالات مطلوبة بشكل هائل وكبير في سوق العمل اليوم، هذه المجالات هي:

1.It Support.

2.Data Analytics. 

3.Project Management. 

4.UX Design. 

5.Android Development. 


مما لاشك فيه أن الاستثمار في أي مجال من هذه المجالات هو خيار صحيح مئة بالمئة، وهو الخيار الأفضل، والذي يمكن أن نقول أنه الخيار الأحسن من الالتحاق بالجامعة والدراسة فيها لمدة أقلها أربعة سنوات

 ولا تدري هل ستخرج في نهايتها بالخبرة اللازمة للبدء بالعمل! 

 وهل ستحصل على الوظيفة التي تحقق لك الدخل المادي الجيد.


هل أعجبتك الفكرة؟ 

إذا شعرت بأن الفكرة قد لاقت قبولاً لديك، ما عليك إلا أن تتابع معي كيفية التسجيل في هذه الدورات في الجزء القادم من المقال. 

هيا الشيخ 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.